2
admin
06, أكتوبر 2013
3941
0
إختراعات مذهلة تحول البشر لأبطال خارقين 0 3941

 

 

 

تتطور التقنية يوماً بعد آخر وبشكل سريع جداً في عالمنا، مما جعل العديد من الابتكارات تكتسب شهرة مدوية أكثر من غيرها، كونها تمكنت من تحويل البشر إلى أبطال خارقين مثل أبطال كتب "مارفيل" بطريقة أو بأخرى.

 

 

 

 

البدلة الآلية

 

بدلة آلية متطورة تمكن البشر من التحول إلى أبطال خارقين، حيث تحمي من يرتديها من الطلقات النارية والحرائق والكثير من الأمور الأخرى، يمكن اعتبارها مشابهة لبدلة Iron Man باستثناء عدم وجود أسلحة نارية، وتستخدم البدلة حالياً في دولة اليابان في المجال الطبي فقط، ولكن يتوقع أن يتم تطويرها بسرعة مذهلة في الفترة المقبلة لتستخدم في شتى المجالات المدنية والعسكرية.

 

 

 

 

العين الصناعية

ابتكار جديد سيساعد المكفوفين على الرؤية، حيث تعتمد الأداة في الأساس على كاميرا تصوير عالية الدقة وزجاج شفاف بالإضافة للعديد من البرامج المعقدة التي تعمل على تحويل الصور إلى إشارات ليقرأها المخ بمنتهى السهولة والسرعة ويحولها إلى صور حقيقية مما يجعلها أداة محاكاة مذهلة ستغير العالم في فترة زمنية قصيرة.

 

 

 

 

 

شريحة RIFD

شريحة متناهية الصغر ستقضي نهائياً على مفهوم المفاتيح والأبواب حيث بإمكانها إطلاق موجات ذبذبات قصيرة المدى تعمل على فتح أي قفل مهما كان، سواء كنت تحاول فتح باب منزلك أو باب السيارة فكل ما عليك فعله هو الإشارة بيدك ناحية القفل وانتظار شريحة RIFD لتقوم بالمهمة بدلاً منك.

 

 

 

 

الأعضاء الصناعية

يعتبر البعض هذا الاختراع بداية الطريق للخلود والحياة إلى الأبد، حيث تجري مجموعة من الشركات الطبية العالمية اختبارات نهائية على الأعضاء الصناعية التي ستمكن البشر من التمتع بحياة رغيدة لفترة طويلة جداً دون أي مشكلات، فبدلاً من المعاناة من أمراض القلب والمعدة والكلى والكبد، كل ما عليك فعله هو استبدال الجزء التالف بالأعضاء الصناعية التي تعمل بكفاءة، والتي يمكن تغييرها أيضاً إذا أصابها أي عطل.

 

 

 

عدسات لاصقة متطورة

أشارت العديد من التقارير إلى أن طلاب جامعة واشنطن مشغولون حالياً بالعمل على عدسات لاصقة متطورة جداً تستخدم تقنية LED وتسمح بتحويل العدسة إلى شاشة متطورة الاستخدام تم التحكم فيها عن طريق العين مثل عرض الصور ومشاهدة أحدث الفيديوهات والقنوات الفضائية، تماماً مثلما يفعل "الرجل الحديدي" في معظم أفلامه.

 

 

 

 

 

مشغل موسيقى للأسنان

ابتكار جديد لا نعرف الهدف من ورائه بعد، حيث تمكن مجموعة من الباحثين من تثبيت مشغل موسيقى متناهي الصغر يعمل عن طريق البلوتوث داخل الأسنان، مما يجعلك تستمتع بالأغاني والموسيقى المتنوعة أثناء وجودك في العمل أو في أي مكان، ولكن الغريب فيالأمر أن الأصوات ستخرج من فمك!

 

 

 

 

الأطراف الإلكترونية

اختراع آخر سيجعل حياة البشر أسهل، خاصة المعاقين، حيث يعمل مجموعة من العلماء على أطراف صناعية يمكن التحكم فيها مباشرة من خلال العقل، كما لو أنها أطراف حقيقية تستقبل الأوامر وتقوم بتنفيذها بمنتهى السهولة والانسيابية، مما ينهي مشكلة الإعاقة نهائياً.

كلمات دليلية (وسوم)
رابط مختصر للموضوع
لاضافة الموضوع في منتداك
التعليقات
اختياري
احصائيات
  • عدد المواضيع766
  • عدد التعليقات26
  • أقسام رئيسية6
  • أقسام فرعية3
  • يتصفح الآن4
  • عناكب بحث11
المتصفحون من الدول
  • United States3